نداء إلى العلماء

[ نداء إلى العلماء ]
أسكتوا هؤلاء الأقزام ...الهلالي والبحيري ..وميزو وإبراهيم عيسى ...!
- - - - - - - - 
إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله 
" يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وانتم مسلمون " 
" يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا "
" يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما "
أما بعد
فإن أصدق الحديث كتاب الله وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم، وإن شر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار. وبعد
ففي الوقت الذي تنتشر فيه البدع ويروج لها المبتدعة. كما هو الحال الآن بالنسبة لمن يدعون ويستعدون للاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم بعد يومين . نراهم يسكتون عن المجرمين من زنادقة وملحدين ومضلين. يسكتون عن إجرامهم وطعنهم في الدين، واستهزائهم بسنة سيد المرسلين وسبهم لرب العالمين فيا لله من العجب من هؤلاء الذين يمثلون حملة الدين وعلماءه عند الكثيرين! !! إلى متى تسكتون وللبدع تنصرون وللسنة تهدمون ولأهلها تعادون؟ !!!
** فبالنسبة للاحتفال بالمولد النبوي من سبقكم بهذا الاحتفال؟ !! أهو رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ !!كلا
أهم صحابته الكرام رضوان الله عليهم؟ !!!كلا
أهم التابعون رحمهم الله تعالى؟ !!!كلا
إذن من أين أتيتم به؟ !!! أقول ليس إلا اتباعا لأهل البدع الروافض الشيعة هم أول من أظهر هذه البدعة. وأيضا تشبها بالنصارى في احتفالهم بعيد الميلاد.
- نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يقول : " من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد " أي مردود على صاحبه
وقال : " من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد " وقال : " من تشبه بقوم فهو منهم "
- العجيب أن بعضهم يقول : إن الاحتفال بالمولد النبوي ليس بدعة لأنه ليس من قبيل العبادة ولكنه من قبيل العادة! !! فنقول : كيف يكون من قبيل العادة وليس من قبيل العبادة ولا يقيمه إلا أرباب الموالد الذين يتقربون إلى الله بموالد أسيادهم هنا وهناك من المقبورين ويتعبدون بعبادات عند هذه المشاهد والأضرحة لا تجوز إلا لرب العالمين. فكيف بميلاد سيد المرسلين؟ !!!!! إنهم لا يفعلونه إلا تعبدا والواقع يصدق ذلك
** فلماذا لا تنكرون عليهم هذه البدع؟ !!! بل لماذا تشاركون فيها لو كنتم حقا علماء الدين ولسنة سيد المرسلين متبعين؟ !!!
** ولماذا هذا السكوت بل الموات عن هؤلاء الزنادقة والملحدين والملفقين لدين غير دين الله؟ !!! لماذا السكوت عن سعد الدين الهلالي - إسلام بحيري - ميزو - ابراهيم عيسى وغيرهم ممن يهدم في دين الله؟ !!!!
*** سعد الدين الهلالي الذي لا يأتي إلا بالآراء الشاذة ولفق فقها جديدا لا هو من فقه أبي حنيفة ولا مالك ولا الشافعي ولا أحمد. وكم له من الآراء التي لا يقبلها عقل طفل صغير. فلماذا لا تبينون ضلاله ياعلماء الأزهر فهو سبة في جبينكم لأنه محسوب عليكم.
*** إسلام بحيري الذي ليس له نصيب من الإسلام إلا اسمه الذي يريد أن يهدم تراثنا الديني من عقيدة وحديث وتفسير وفقه وسيرة ويقول عنه إنه عفن لا بد من القضاء عليه .
- وهو القائل : أن اليهود والنصارى سيدخلون الجنة مع المسلمين وأنهم مؤمنون . وأن الكفار ليسوا وقود النار
- وهو القائل : إن الإنجيل غير محرف.
- وهو القائل : إن الدين علاقة بين العبد وربه وله - أي العبد - يترك الدين.
- وهو الذي طعن في صحيح البخاري أصح كتاب بعد كتاب الله.
- وهو القائل عن نصوص القرآن : يجب أن نجعلها خلف ظهورنا
- وهو القائل : أننا نضحك على الأطفال حين نقول إن سورة الإخلاص تعدل ثلث القرآن.
- وهو القائل : علم الحديث علم تافه.
- وهو القائل : هدفنا نهدم القداسات.
- وهو القائل : هم حطونا في البير من ١٤٠٠ سنة
- وهو القائل : لعنة الله على الخلافة وأي خليفة.
لماذا لم تردوا على هذا الزنديق؟ !!! لماذا لم تبينوا لولي الأمر أن هذا الرجل يهدم الإسلام. وقد حملكم الرئيس الأمانة وقال إنه سيحاجكم أمام الله؟ !!!
*** ميزو. الذي يستهزئ بدين الله وبسنة رسوله ليل نهار. وادعى - استهزاء وسخرية - أنه المهدي المنتظر ورددنا عليه منذ أيام والرد مسطر على صفحتي ولله الحمد
- ويقول : لولا الإنسان ماكان الله ولا كانت الأديان
- ويقول : الله جاء لخدمة الإنسان .والإنسان لم يأت لخدمة الله. ..... إلى آخر ترهات وجنونه والذي لا يستحق دخول مستشفى الأمراض العقلية كما يطالب بذلك البعض على آرائه وكفره وزندقته. لأنه ليس مجنونا وإنما هو مجند ومرتزق يبيع دينه بعرض من الدنيا. فلا يستحق إلا الحبس الدائم وهو والبحيري حتى التوبة أو الموت ومعهما إبراهيم عيسى
*** إبراهيم عيسى الرافضي الملحد الزنديق الخبيث. كم طعن في دين الله ويترك في وسائل الإعلام ينشر سمومه وكفره والحاده. وأخيرا يفجأنا بكتابه الخبيث ( رحلة الدم. ..القتلة الأوائل ) يقصد بذلك الرعيل الأول والجيل الفريد والقرون المفضلة الصحابة رضي الله عنهم وتابعيهم في جهادهم في سبيل. وقد رددت عليه منذ أيام والرد موجود على صفحتي.
فإلى الله المشتكى. وحسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم اهد هؤلاء إلى الإسلام. وإلا فأرحنا من شرهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر يا رب العالمين.
- - - - - - -
وكتبه //
فضيلة الشيخ // أبو إسلام - حازم بن علي خطاب
غفر الله له ولوالديه وللمسلمين أجمعين
ليلة الجمعة ٩/ ٣ / ١٤٣٨- ٧ / ١٢ /٢٠١٦
ـ[ http://hazemkttab.blogspot.com.eg/ ]ـ
=============================
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب العلوم الشرعية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق