اخسأ يا ميزو فلن تعدو قدرك



[ اخسأ يا ميزو فلن تعدو قدرك .....ليس هذا أوان المهدي ]
- - - - - - - - - - - - - - - - -

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى .
وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.
وبعد ..!

والله إني لفي أشد العجب من زمن الرويبضات الذين فسح لهم المجال للطعن في الدين والاستهزاء بثوابته .
لقد ذهلت مما صدر مؤخرا من هذا الأفاك الضال المضل محمد عبدالله نصر الأزهري الذي فاجأنا بما لم يكن في الحسبان , فقد ادعى أنه المهدي المنتظر، وليس ذلك فقط بل طالب الجميع بمبايعته.
وهذا موجود على موقعه الخاص به .
فأقول العجب ثم العجب منك أيها الرويبضة إنك تطعن في السنة النبوية وكم استهزأت بها وكم سخرت من أهلها , والآن تستدل بها على افكك وكذبك أنك المهدي المنتظر لأن اسمك محمد عبدالله والنبي صلى الله عليه وسلم قد أخبر أن المهدي اسمه على اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم أبيه على اسم والد النبي صلى الله عليه وسلم. فيا للعجب! !!

** وأنا أقرر بداية أن المهدي المنتظر حق وقد أخبرت به السنة المتواترة عن النبي صلى الله عليه وسلم. والناس في المهدي المنتظر طرفان ووسط فطرف أنكر وجود المهدي وجعله من قبيل الخرافة ومن هؤلاء : ابن خلدون - محمد رشيد رضا - أحمد شلبي - أحمد أمين - محمد فريد وجدي - محمد فهيم أبو عبية - عبد الكريم الخطيب - وغيرهم وحجة هؤلاء الحديث الذي رواه ابن ماجه والحاكم وفيه : " ..... ولا مهدي إلا عيسى بن مريم " وهذا الحديث ضعيف لأن مداره على محمد بن خالد الجندي وهو منكر الحديث ومجهول. فلا حجة فيه.
والطرف الثاني تساهل في مسألة المهدي ولم يقف عند حد السنة وادعى لغير المهدي المنتظر الحق أنه المهدي كالشيعة الروافض فعندهم المهدي المنتظر هو محمد بن الحسن العسكري الذي دخل السرداب وهم ينتظرون خروجه وهذا خرافة لا حقيقة له.
ومن ذلك ما ادعاه هذا الأفاك محمد عبدالله نصر المشهور بالشيخ ميزو وماهو بشيخ إنما هو دجال .
وأخشى أيضا أن يكون هناك مهدي منتظر آخر الذي ينتظره الإخوان المسلمون وهو رجوع محمد مرسي للرئاسة فمن كثرة قول بعضهم مرسي راجع أخشى أن يتحول الأمر إلى المهدي المنتظر عندهم ووصل التبجح من بعض رؤوسهم التكفيريين وهو فوزي السعيد أنه قال : من شك في رجوع مرسي فقد شك في قدرة الله! !!! سبحانك هذا بهتان عظيم! !!
والوسط هم أهل السنة والجماعة، بين الإفراط والتفريط فهم يؤمنون بأحاديث المهدي المنتظر ولا يتجاوزونها ...

** أولا : من المهدي المنتظر ... ؟
وما نسبه ...؟
وأين يخرج .... ؟

لقد نص الحديث النبوي الشريف الذي رواه أحمد والترمذي عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تذهب أو لا تنقضي الدنيا حتى حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي "
وفي رواية أبي داود وصححها الألباني : " يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي " على اسمه إذن اسمه محمد بن عبد الله , وهو من نسل فاطمة رضي الله عنها .
فعن أم سلمة رضي الله عنها قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " المهدي من عترتي من ولد فاطمة "...

فهل أنت يا ميزو من ال البيت ..؟ !!!

قال ابن كثير - رحمه الله تعالى - في المهدي : هو محمد بن عبدالله العلوي - نسبة إلى علي رضي الله عنه - الفاطمي - نسبة إلى فاطمة رضي الله عنها - الحسني رضي الله عنه أي نسبة إلى الحسن بن علي رضي الله عنهما ..
أما مكان خروجه فإنه يخرج من قبل المشرق
فقد روى ابن ماجه والحاكم وصححه ووافقه الذهبي وصححه الألباني عن ثوبان رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم. ...ثم ذكر شيئا لا أحفظه فقال : فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج " وفي زيادة لكنها ضعيفة فإنه خليفة الله المهدي "
فأين خروجك أنت يا أيها الميزو... ؟ !!!

** ثانيا أحاديث في المهدي بلغت التواتر منها :
- روى الحاكم وصححه الألباني عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " يخرج في آخر أمتي المهدي يسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها ويعطي المال صحاحا وتكثر الماشية وتعظم الأمة يعيش سبعا أو ثمانيا "

- وروى الإمام أحمد عنه رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ابشركم بالمهدي يبعث على اختلاف من الناس وزلازل فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء وسكان الأرض يقسم المال صحاحا. فقال له رجل : ما صحاحا؟ قال : بالسوية بين الناس"

- وروى الإمام أحمد وصححه الألباني عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة "
- روى البخاري ومسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم وامامكم منكم؟ "

- وروى مسلم في صحيحه عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة قال : فينزل عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم فيقول أميرهم : تعال صل لنا فيقول : لا. إن بعضكم على بعض أمراء تكرمة الله هذه الأمة " والمهدي هو الذي يؤمهم ويصلي خلفه عيسى عليه السلام. ويدل على ذلك الصحيح في مسند الحارث بن أبي أسامة وقال ابن القيم : إسناده جيد عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ينزل عيسى ابن مريم فيقول أميرهم المهدي تعال صل بنا فيقول : لا. إن بعضهم أمير بعض تكرمة الله هذه الأمة" ....

فهذه الأحاديث وغيرها الكثير قد بلغت التواتر.
قال العلامة السفاريني : وقد كثرت بخروجه - أي المهدي - الروايات حتى بلغت حد التواتر المعنوي وشاع ذلك بين علماء السنة حتى عد من معتقداتهم " ( لوامع الأنوار البهية 2 / 84 ) ..

وقال العلامة ابن باز : " أما إنكار المهدي المنتظر بالكلية كما زعم بعض المتأخرين فهو قول باطل لأن أحاديث خروجه في آخر الزمان وأنه يملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت جورا قد تواترت تواترا معنويا وكثرت جدا واستفاضت كما صرح بذلك جماعة من العلماء ...... " ( جريدة عكاظ 18 محرم 1400 ) ...

** ومما يدل على كذبك يا ميزو الصريح والذي لا يروج حتى على الأطفال الصغار أن المسيح الدجال لم يخرج بعد ومن ادعى أنه المهدي المنتظر - كما تدعي أنت كذبا وزورا - ولم يخرج المسيح الدجال في زمانه فهو كذاب.
قال العلامة حمود بن عبدالله التويجري : " من ادعى من المفتونين أنه المهدي المنتظر ولم يخرج الدجال في زمانه فإنه دجال كذاب. .." ( إقامة البرهان على من أنكر المهدي والرجال )

** ومما يدل على كذبك أيضا يا ميزو أن المهدي يؤم المسلمين ومعهم عيسى عليه السلام في بيت المقدس وهذا يدل على حدوث الجهاد الأكبر مع اليهود والذي سيقضي فيه المسلمون على اليهود كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم. ويحرروا المسجد الأقصى من أيديهم. فهل المسجد الأقصى الآن في أيدي المسلمين أم أنه محتل من قبل اليهود الصهاينة الملاعين؟ !!!

واعلم أيها الميزو الدجال أن المهدي لن يظهر إلا إذا مهدت الأرض له بالصلاح وحدثت صحوة دينية كبيرة كما قال العلامة الألباني : " ما أظن أن هذا أوان ظهوره فهذا مقتضى السنة الكونية وما أحسب أن المهدي يقدر - خلال سبع سنين - على أن يحدث من التغيير في العالم أكثر مما أحدثه رسول الله صلى الله عليه وسلم خلال ثلاث وعشرين سنة وظني أن المهدي سيكون رجلا فريدا في كل باب ...... وأنه سيظهر وقد تهيأ للعالم الإسلامي وضع صلح فيه أمر الأمة وتمت فيه مرحلتا التصفية والتربية ولم يبق إلا ظهور الزعيم المصلح الذي يقوده وهو المهدي "

** ختاما : أدعوك يا ميزو...
اولا : أن تتبرأ من هذا اللقب ( ميزو ) أو على الأقل لا ترضى به لأنه لا يليق.

ثانيا : أدعوك إلى التوبة إلى الله من كل ضلالاتك التي سبقت منك وتتبرأ من سخرية أو انتقاص أو طعن في دين الله .

ثالثا : أدعوك إلى الرجوع عن هذا الزعم والكذب الصراح في أنك المهدي لأنك بذلك تكذب سنة النبي صلى الله عليه وسلم.

رابعا : أدعوك إلى دين الله الحق وترك كل باطل انت عليه وفجور أنت متلبس به. فتب إلى الله قبل أن يأتي يوم عليك لا تقبل فيه توبة أو لا تمهل لأن تتوب .
--------------------------------------------------------------
وصلى الله وسلم وبارك على خير خلقه محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين ..!
- - - - - - - - - - - - - - - -
وكتبه فضيلة الشيخ /أبو إسلام
حازم بن علي خطاب ....
غفر الله له ولوالديه وللمسلمين
الخميس 23 / 2 / 1438 من الهجرة
ـ[ http://hazemkttab.blogspot.com.eg/

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب العلوم الشرعية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق