ثورة الجياع .....! أم ثورة الضياع ؟؟؟



ثورة الجياع .....! أم ثورة الضياع ؟؟؟
ثورة الغلابة ......! أم ثورة العصابة ؟؟؟
يذكرني حديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي في الصحيح : " ويل للعرب من شر قد اقترب. فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بأصبعه الإبهام والتي تليها " بهذه الثورة المزعومة التي يدعون إليها يوم 11/ 11 لأن يأجوج ومأجوج رمز الفساد والخراب يقضون على الأخضر واليابس وكذلك هذه الثورات تخرب وتفسد وليس من ورائها خير. 
فأقول لهؤلاء الذين يريدون أن يشعلوا نار الفتنة في مصر بعد أن اطفأها الله
ألم تعلموا حرمة الخروج على الحاكم المسلم ولو كان ظالما؟ !!! أكثر من مائة حديث في تحريم الخروج على الحاكم
- في الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من اطاع الأمير فقد اطاعني ومن عصى الأمير فقد عصاني "
- في الصحيحين عن ابن عباس رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " من كره من أميره شيئا فليصبر فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتتة جاهلية "
- في صحيح مسلم عن أم سلمة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إنه يستعمل عليكم أمراء فتعرفون وتنكرون فمن كره فقد بريء ومن أنكر فقد سلم ولكن من رضي وتابع. قالوا : يارسول الله ألا ننابذهم بالسيف؟ قال : لا ما صلوا "
- في صحيح مسلم عن وائل بن حجر رضي الله عنه قال : قيل : يارسول الله أرأيت إن قامت علينا أمراء فسألونا حقهم ومنعونا حقنا؟ قال : اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ما حملوا وعليكم ما حملتم "
- في صحيح مسلم عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يكون بعدي أئمة لا يهتدون بهداي ولا يستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان انس. فقال حذيفة رضي الله عنه : فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال : تسمع وتطيع للأمير وإن جلد ظهرك وأخذ مالك فاسمع وأطع "
ألم تعلموا حرمة الدماء؟
- قال تعالى : " ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما "
- قال تعالى : " ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق "
- في الصحيحين عن أبي بكرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار! قالوا : يارسول الله هذا القاتل فما بال المقتول؟ قال : إنه كان حريصا على قتل صاحبه "
في صحيح البخاري عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يصب دما حراما "
- في سنن النسائي وصححه الألباني عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :" والذي نفسي بيده لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل مؤمن بغير حق "
ألم تعلموا النهي عن الوقوع في الفتن؟
- روى نعيم بن حماد في الفتن وصححه الألباني عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إن بعدكم فتنا القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي قالوا فما تأمرنا يا رسول الله؟ قال : كونوا أحلاس بيوتكم "
- وروى أيضا عن جندب بن عبد الله رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ستكون فتن فعليكم بالأرض وليكن أحدكم حلس بيته فإنه لا ينبجس لها أحد إلا أردته "
ألم تعلموا أنكم بذلك تعينون الكفار؟
- قال تعالى : " يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء "
- قال تعالى : " يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين "
فأنتم يا من تريدون عمل ثورة جديدة تريدون أن تمكنوا أعداء الإسلام من اليهود والنصارى والروافض ليحتلوا مصر ويقسموها كما هو مخططهم الذي صرح به قادة أمريكا مؤخرا والذي كادوا أن يصلوا إليه في زمن مرسي .والحمد لله الذي رد كيدهم في نحورهم وفشل مخططهم وحفظ الله مصر. وأنتم تريدون أن تذبحوا هذا الوطن وتسلموه لقمة سائغة لأعدائه
الم تعلموا أنكم بذلك تريدون الفقراء فقرا والجياع جوعا والغلاء غلاء وما نتمتع به الآن من نعم الله قد لا نجده بالمرة لو قامت ثورتكم المشؤومة . نسأل الله تعالى ألا تتم وألا تنجح لأن في نجاحها الفشل والخراب والدمار
أيها الناس اعقلوا وتفكروا فيما يحاق بكم من مكر أعداء الإسلام. لا تكونوا سببا في هلاك وطنكم وتدميره وخذوا العبرة مما جرى حولكم على أرض العراق وسوريا وليبيا كثير منهم فر وترك الديار والوطن وأصبح لاجئا هنا وهناك
اللهم بلغت. اللهم فاشهد يا رب العالمين..

= = = = = = = =
وكتبه فضيلة الشيخ// أبو إسلام حازم بن علي خطاب..

= = = = = = = = = = = = = = = = =
#تابع
(( تحذير المغرورين من السير في فلك الإخوان المفسدين المحرضين على حكام المسلمين
http://mahfoouz.blogspot.com.eg/2016/10/blog-post_29.html]))
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
#وتابع_أيضاً تذكير الداعين إلى ثورة الجياع11_11 بأحايث النبي الأمين
http://mahfoouz.blogspot.com.eg/2016/10/1111.html ]

================================
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب العلوم الشرعية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق